عيادات للبيع

 عيادات للبيع
 عيادات للبيع
عيادات للبيع وصيدليات للبيع ، صيدليات للأيجار بالقاهرة الجديدة في أفضل المشاريع القاهرة الجديدة فقط مع شركة B2B Egypt إحدى الشركات العقارية المتميزة في مصر.

شركة B2B Egypt الوكالة العقارية القادرة على تقديم فرص الامتياز لاختيار افضل صيدليات للبيع و عيادات للبيع في ارقى المراكز الطبية.

شركة B2B Egypt هدفنا ليس فقط استثمار لأموالك بل ايضأ استثمار لوقتك في صيدليات للبيع و صيدليات للأيجار بالقاهرة الجديدة وإيضاً عيادات للبيع. اليكم بعض المراكز الطبية :-

 عيادات للبيع
 عيادات للبيع

ميديكال بارك بريمير

شركة B2B Egypt اكبر شركات الاستثمار العقارى فى مصر بتقدم لأولئك الذين يريدون ضمان افضل استثمار في عيادات للبيع في القاهرة الجديدة، ميديكال بارك بريمير.

إمتلك عيادات للبيع في ميديكال بارك بريمير من المراكز الطبية المذهلة في القاهرة الجديدة ، مركز طبي من الطراز العالمي. تحتضن رؤية جديدة بالكامل تتعدى توفير الرعاية السريرية وتتوسع لتشمل مستشفيات إيضاً.

شركة B2B Egypt توفر لك عيادات للبيع مجهزه في ميديكال بارك بريمير انه اكبر مجمع طبي في مصر. احجز الآن عيادات للبيع في القاهرة الجديدة.

 عيادات للبيع
 عيادات للبيع

ميديكال بارك إيليت

إمتلك عيادات للبيع في Medical Park Elite اكبر وافضل مجمع طبي من الطراز العالمي، منصة ضخمة للعيادات وأرفع المراكز الطبية والمؤسسات ذات الصلة.

شركة B2B Egypt تقدم لك افضل عيادات للبيع مجهزه في ايليت ،جوهر اختصاص Medical Park Elite هو التفوق في جميع تفاصيلها كما انها حقا موجهة نحو فئة النخبة.

شركة B2B Egypt توصي لك افضل عيادات للبيع في Medical Park Elite واحده من المجمعات الطبية المثالية في القاهرة الجديدة.

ما يميز عيادات للبيع فى ايلت جودة الخدمة والوقت والتسهيلات، مزودة بأحدث نظام دعم تشخيصي يسمح لنا بتقديم أحدث تقنيات العلاج الطبي.

بي تو بي مصر للأستثمار والتسويق العقارى هتوفرلك كل الدعم لأختيار افضل عيادات للبيع في ارقى المناطق المثالية فى القاهرة الجديدة، احجز واستثمر الأن فى عيادات للبيع.

لمزيد من المعلومات تواصل معانا على :-


  • المقر الرئيسي: القاهرة الجديدة - التجمع الخامس فيلا 167 ، شارع 52 الشويفات الحى الأول - المنطقة السابعة 
  • الفرع السكنى: القاهرة الجديدة - التجمع الخامس ذا سبوت مول الدور الثاني مكتب رقم 9 و 10 
  • الخط الساخن: 19323 
  • التليفون: (+202) 2565 2246/347 (+202) 25734084/5/6 
  • فاكس: (+ 202) 2565 2249

Comments

Popular posts from this blog

biggest Real Estate Companies in Egypt

صيدليات للبيع

صيدليات للبيع